الرئيسية / أخبار وأنشطة لجنة التنمية / القطيف اليوم: بعد اختياره رئيسًا لتنمية حلة محيش.. الدمستاني: 6 أهداف على قائمة أولوياتي

القطيف اليوم: بعد اختياره رئيسًا لتنمية حلة محيش.. الدمستاني: 6 أهداف على قائمة أولوياتي

بواسطة : شرف علي – تصوير حسن السواري – القطيف اليوم – القطيف اليوم

23 فبراير، 2020وضع الدكتور علي إبراهيم الدمستاني ستة أهداف على قائمة أولوياته، للعمل على تحقيقها خلال الأربع سنوات المقبلة، وذلك فور الإعلان عن اختياره رئيسًا لمجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش.
وتمثلت الأهداف التي وضعها الدمستاني في العمل على تعزيز ثقافة العمل التطوعي، والسعي لتطوير مركز ضيافة الأطفال التابع للجنة، وتطوير ملعب نادي الأزهر والشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية واللجان التطوعية، وتكثيف الأنشطة التي تساهم في تنمية مهارات الشباب والتخطيط، لعمل صالة ألعاب مغطاة.
وكانت الجمعية العمومية قد عُقِدت يوم الأربعاء 25 جمادى الآخرة 1441هـ، بمقر اللجنة بحلة محيش، تحت إشراف مركز التنمية بمحافظة القطيف، بحضور رئيس اللجنة السابق عبدالواحد عبدالله عجيان الذي استعرض بدوره أهم المشاريع والمنجزات التنموية خلال الدورة المنصرمة والقفزة النوعية التي حققتها اللجنة في شتى الأصعدة خصوصًا على نطاق العمل المؤسسي، وبدوره قدم الدعم والمساندة وتمنى التوفيق والنجاح للإدارة الجديدة.
وتم تشكيل مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش في دورته الجديدة لمدة أربع سنوات على التوالي، بعد أن أسفرت نتائج التصويت عن اختيار الدكتور علي إبراهيم الدمستاني رئيسًا لمجلس الإدارة، وعبدالحميد حسين آل باقر نائباً للرئيس.
وضم المجلس في عضويته كلًا من: أحمد عبدالله عجيان ومحمد حبيب الراشد وأحمد إبراهيم الدمستاني وعلي حسين المتروك وعلي فلاح الشعلة ومحمد رضي المادح وصالح مهدي سياب وأحمد محمد آل مهدي وحسين حسن المضري.
وعبّر رئيس مجلس الإدارة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش الدكتور علي الدمستاني، عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة السابق، متمنيًا لأعضاء المجلس الجديد التوفيق والسداد في خدمة وتنمية المجتمع، والتعاون مع الجهات الأهلية والحكومية والكفاءات المحلية للنهوض بواقع العمل التطوعي.

المصدر: القطيف اليوم

شاهد أيضاً

الإنضمام للمتطوعين لتنظيم حملة التبرع بالدم

فرص تطوعية : الإنضمام للكادر التطوعي لتنظيم حملة التبرع بالدم بحلة محيش   التسجيل عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *